الجمعة، مايو 08، 2009

أظرف 10 رسائل رد آلية هاتفية

machin


10. مرحباً، لا نستطيع أنا وزوجتي الوصول إلى الهاتف الآن، ولكن إذا تركت اسمك ورقم هاتفك، سنقوم بالرد عليك بمجرد انتهاءنا.


9. مرحباً، أنت تتحدث إلى آلة. أنا قادرة على استقبال الرسائل. مالكي لا يحتاج طلاء جدران أو إصلاح نوافذ أو سخان الحمام، ومفارشه نظيفة. ويقدم أمواله للأعمال الخيرية من خلال المكتب، وهو ليس في حاجة لان تلتقط صوره. إذا كنت لا تزال على الخط، اترك اسمك ورقم هاتفك وسيتصل بك لاحقا.


8. مرحباً، هذا ليس جهاز رد آلي على المكالمات – بل هذا هو جهاز لتسجيل توارد الخواطر. بعد سماعك للنغمة، فكر ملياً بخصوص اسمك ورقم هاتفك والسبب الذي يدعوك للاتصال... وربما أفكر بالرد عليك.


7. مرحباً، ان جهاز جون للرد على المكالمات عاطل عن العمل. وأنا ثلاجته. يرجى التحدث ببطء شديد، وسوف أسجل رسالتك في داخلي بواسطة طاقتي المغناطيسية.


6. مرحباً، أنا جون: إذا كنت أنت شركة الهاتف، فقد تم دفع الفاتورة. إذا كنت احد والداي، يرجى إرسال المصاريف. إذا كنت البنك الذي أتعامل معه، فانتم لم تسلفوني المال الكافي. إذا كنت احد أصدقائي، فأنت مدين لي ببعض المال. إذا كنت أنثى، لا تقلقي، لدي الكثير من المال.


5. (أ) مرحباً، لدواعي أكاديمية بحتة تتعلق بالدراسة، (ب) من اجل الحصول على بعض البيرة. ما جعلنا نغيب عن المنزل لا يخرج عن هذين السببين. لذلك، اترك رسالتك.


4. مرحباً، إذا تركتين رسالة، سأرد عليك قريبا. أما إذا تركتين رسالة مثيرة، سأتصل بك عاجلا.


3. مرحباً، هيا قل ما تود قوله.


2. مرحباً، ربما أكون متواجد الآن بالمنزل؛ ولكني أحاول تجنب الرد على شخص لا ارغب في التحدث إليه. اترك رسالتك، وإذا لم اتصل عليك، هذا يعني انه أنت.


1. مرحباً، أنت الآن تتصل بجيم وسونيا. نأسف لعدم تمكننا من التقاط الهاتف الآن، لإنهمكانا بفعل شيء في غاية المتعة. تحب سونيا ان تؤديه صعودا ونزولا، أما أنا فأحب القيام به من اليسار إلى اليمين... وببطء شديد. لذا نرجو ان تترك رسالتك، وعندما نفرغ من هذا الأمر ألا وهو تنظيف أسناننا، سنرد عليك.

طبعا أكيد أظرفها بحق هي آخر رسالة، لأني اعلم أنكم فكرتم مثلي في شيء بعيد جدا عن تفريش الأسنان، بل فكرتم في تفريش أمر آخر – الإمبراطور يتمنى لكم لحظات مفعمة بالبهجة والفرح والسرور والانشراح والسعادة والانشكاح دائما مهما كان نوع التفريش والتي هي كلها نوع من انواع النشاطات الحياتية الحلوة عندما تكون كلها حلال طبعا، نعم الحلال ينطبق حتى على التفريش عندما يكون تم شراء المعجون او الفرشاة بالحرام.

******

0 التعليقات:

إرسال تعليق