الثلاثاء، ديسمبر 08، 2009

الدقائق الاخيرة (طرفة مصورة)

الزوج: حبيبتي...
الزوجة: نعم يا حياتي، أنا كلي أذان صاغية لسماعك...


الزوج: اشعر أن اجلي قد دنا، سأرحل عن هذه الدنيا، نعم أنا موقن من ذلك...
الزوجة: لا تجهد نفسك بالتحدث يا عزيزي، لا تقلق يا حياتي...


الزوج: لا لا، أنا متأكد مما أقول سأموت، أصغي إلي، قبل أن أموت، يجب علي أن اعترف لك بأمر...
الزوجة: أنت لست في حاجة للاعتراف بأي شيء يا زوجي العزيز، لا تتعب نفسك...


الزوج: نعم، أريدك أن تعرفي الحقيقة كاملة...
الزوجة: لا عليك يا زوجي العزيز، هون عليك يا زوجي يا أمل حياتي!...


الزوج: اسمعي، اعترف لك بأنني أقمت علاقة مع شقيقتك، وأيضا كنت أضاجع مارلين اعز صديقة بالنسبة لك، وكذلك كنت اعبث مع ميريام سكرتيرتي، وكذلك أقمت علاقة مع روز زوجة السيد جون، لا بد أن تعرفي ذلك، فمنذ أن تزوجتك دأبت على خيانتك دائما...


الزوجة: اعرف ذلك يا عزيزي، اعرف كل شيء... والآن يجب أن ترتاح يا حبيبي، حتى تترك السم الهاري محل ما يسري يمري ويؤدي مفعوله...


حقوق الترجمة والاقتباس محفوظة لجاكس...

0 التعليقات:

إرسال تعليق