الأربعاء، ديسمبر 30، 2009

رسالة حب

التاريخ: -----------

الموضوع: رسالة حب

عزيزتي الغالية فلانة الفلاني، الموقرة

يسعدني أن أبلغك أنني وقعت في حبك اعتبارا من تاريخ 13 أكتوبر. وبالإشارة إلى اللقاء الغرامي الذي عقد بيننا بتاريخ 13 أكتوبر في مطعم الجندول في الساعة 16:00 عصرا، حيث بثثتك فيه لواعج حبي، يطيب لي أن انتهز هذه الفرصة لأقدم لك نفسي كحبيب محتمل.

أفيدك بان علاقة حبنا ستبدأ بفترة تجريبية لمدة ثلاثة أشهر، وبناء على مدى توافقنا، فمن شأن هذه العلاقة أن تصبح علاقة دائمة. وبطبيعة الحال، فعند انتهاء الفترة التجريبية، سوف تكون هناك فترة تدريبية متواصلة على رأس العمل وخطط لتقييم الأداء ستفضي إنشاء الله لترقيتي من حبيب إلى زوج.

والنفقات التي سنتكبدها مقابل تناول الوجبات والقهوة والعصائر وقضاء بعض الوقت في الترفيه عن أنفسنا معا، سنتقاسمها مبدئيا مناصفة فيما بيننا. ثم فيما بعد، واستنادا على أداءك، قد اطلع بحصة أكبر من النفقات. ومع ذلك، فأنا أتمتع بروح رياضية مميزة، وأنا إنسان منفتح بدرجة كافية تجعلني أتقبل انفاقك علي بطيب خاطر متى ما رايتي ذلك مناسبا.

عليه، أرجو منك التكرم بالرد عليّ في غضون 30 يوما من تاريخ استلامك لهذه الرسالة، وفي حالة عدم تمكنك من الرد في الوقت المحدد، فإن هذا العرض يعتبر لاغيا من دون إشعار آخر، وسوف ابحث عن شخص آخر. وسأكون سعيدا وممتنا لك، لو تكرمتي بإحالة هذه الرسالة لأختك، هذا طبعا إذا كنت لا ترغبين في قبول هذا العرض.

شاكر لك حسن تعاونك مقدما،

وتفضلي بقبول فائق احترامي وتقديري،

مقدمه حبيبك المحتمل
فلان الفلاني

حقوق النسخ والاقتباس محفوظة لجاكس

0 التعليقات:

إرسال تعليق