الخميس، يونيو 11، 2009

رسالة إلى حبيبة سابقة



عزيزتي سلوى،


شكرا لمبادلتك إياي حبا بحب طوال الثلاث سنوات السابقة، رغم ما اكتنفها من لوعة وسهاد في دجى الليالي، ولكن عندما تصلك هذه الرسالة، ربما تكونين قد اخترتين حبيبا جديدا (براند نيو)، وتكونين قد بدأتين التواصل معه، وبثه لواعج الغرام.


لا يخفى عليك أيتها الحبيبة السابقة أن أي عشاق يتعين عليهم النضال بعض الوقت للحصول على عشيق أو عشيقة جديدة، فما نيل المطالب بالتمني إذ علينا أن نكدح لتحقيق كل شيء. سلوى من اجل تعويض فقدك، فقد وطدت علاقتي بفتاة أخرى تسكن في الشارع الذي يقع خلف دارنا، وكما تعلمين فهذه هي علاقة حبي الرابعة ولله الحمد والشكر من قبل ومن بعد، فقد تعلمت الكثير من تجاربي السابقة، فلا تمر بي قصة حب إلا وتزيدني خبرة ومنعة، من كثرة غدر الحبيبات.


وأحسبك تعلمين انه عندما تتأجج علاقة الحب يستطيع العاشق كتابة رسائل الغرام، فأنت بلا شك تعرفين ذلك جيدا... فلقد كتبت لك العديد من مثل هذه الرسائل، فكتابة رسالة غرام بأسلوب شعري رقيق ليست بالأمر الهين في الوقت الحاضر يا سلوى، وانه لمجهود يستهلك وقتا طويلا، فمن أجل تفادي كل هذا العناء، لو سمحتين لي أحب أن أعرفك أنني بحاجة إلى رسائلي السابقة، وعلى كل حال أنت لست بحاجة إليها، أرسليها لي حتى أتمكن من إعادة استخدامها بعد مسح اسمك بالمصحح لكي أرسلها إلى حببيتي الجديدة، لذا أرجو أن ترسليها لي بأسرع ما يمكن، لأنني لا املك الآن دواوين شعر يمكنني استخدامها كمراجع لكتابة رسائل جديدة، ولم احتفظ بأي نسخ من هذه الرسائل.


سلوى هناك أمر آخر، أتذكرين أيامنا الأولى، عندما قدمت لك صورتي، تلك الصورة التي كنت أبدو فيها وسيما، من فضلك أرسليها لي، لا شك انك تعلمين أن هذه هي الصورة الوحيدة التي أبدو فيها كذلك بعد التغيرات التي طرأت علي بفعل استهلاك الحبيبات لي، ولقد أخذت هذه الصورة عندما أقمت أول علاقة حب.


وقبل أن أنسى، أود أن ألفت انتباهك إلى أنني خلال فترة الثلاثة سنوات التي قضيتها متيما في حبك، أنفقت قدرا كبيرا من الأموال من أجل التأثير عليك، ولكي أبدو في نظرك كريما، تجدين مرفقا مع هذه الرسالة قائمة بالمصاريف التي آمل أن تسدديها في أقرب فرصة ممكنة، حتى أبدأ في صرفها على حبيبتي الجديدة.


والمصروفات التي أنفقتها عليك على النحو التالي؛ مصاريف غداء وعشاء 4595 ريال، مشروبات وعلى رأسها البيبسي الذي كنت تحبينه 2398 ريال، وجبات خفيفة وسندوتشات من كنتاكي وماكدونالد 5645 ريال، عصير 345 ريال، قيمة تذاكر سينما وتكاليف سفر إلى دول الجوار 14555 ريال، مصاريف دردشة عن طريق الإنترنت 4543 ريال، تكلفة الرغي في الجوال 53543 ريال، تكاليف البنزين الذي استهلك في التجول معك بالسيارة 5545 ريال، تكلفة الهدايا والذهب 43566 ريال، المجموع الكلي 134735، الإجمالي بالحروف؛ (مائة أربعة وثلاثون ألف وسبعمائة وثلاثة وخمسون ريالا). على فكرة، هناك بعض المصاريف الهامشية أسقطتها عن هذه القائمة تقديرا للعشرة التي كانت بيننا، ولكي اثبت لك حسن نيتي ادفعي لي فقط مبلغ المائة وأربعة وثلاثون ألفا فقط، وذلك أيضا يندرج تحت تقدير الأيام الحلوة، ولا تنسي أنني طوال هذه السنوات حافظت على عذريتك وهذا لم أطالب بثمنه.


أرجو أن تسددي لي هذا المبلغ المذكور أعلاه في أسرع فرصة ممكنة، حتى تتجدد الدماء في شرايين حياتي العاطفية، وبالمناسبة أقدم لك عرضا رائعا، وهو أنني على استعداد لشراء أي هدايا من التي لم أضفها الى القائمة بنصف السعر، أرجو أن لا تتردي في جمع قيمة كل هذه الهدايا وخصمها من المجموع.


وأرفق لك طيه رسائلك الغرامية التي أرسلتنيها وهي تزن حوالي أربعة كيلوغرامات، فأنت لست بحاجة لكتابة رسائل مرة أخرى إلى حبيبك الجديد، وكذلك صورك التي يمكنك تقديمها له وأتمنى أن لا يبتزك بها ويحافظ عليها وعليك مثلي، ولا تنسي أن تدفعي لشركة الطرود البريدية عندما يسلمونك هذا الطرد.


وأيضا لا تنسي أن تقدمي لي قائمة بأي نفقات صرفتينها علي في مواعدينا الغرامية، رغم أنني اجزم أنني لست مدين لك بأية نفقات، فلقد لاحظت انك طوال الثلاثة سنوات التي قضينا نحب بعض انك كنت تنسين محفظتك دائما في البيت، كلما حان موعد الدفع في المطاعم والأماكن التي كنا نتردد عليها معا.


على أي حال أرجو أن تسددي هذا الدين الذي عليك والموضح أعلاه في أقرب وقت ممكن مع أمنياتي لك بقضاء وقت رائع مع حبيبك الجديد.


حبيبك السابق جاكس



0 التعليقات:

إرسال تعليق