الأربعاء، يونيو 10، 2009

خوفي منك.. لو بهمسة

يقول لها هذا الشاهر العبقري بلسان المحبوبة لحبيبها (والعكس) في استجداء للتواصل.. لو بهمسة قل احبك.. لو بنظرة حتى عابرة... قل احبك.. لو حتى كنت تحلم في منامك قل احبك.. ولو اردت ان ترسل لي سلامك قل احبك... وتستمر الملحمة العاطفية في منتهى العذوبة والسلاسة في كلام مسكر مهيج لكثير من المشاعر في دهاليز الذاكرة السحيقة.

إنها إحدى الإغنيات القديمة المعتقة من اغاني الزمن الجميل... أغنية قديمة ولكنها تحمل مضامين عظيمة للتواصل الراقي فيما بين البشر تصلح لكل زمان ومكان.. تدغدغ بموسيقاها الكلاسيكية البسيطة الوجدان والأحاسيس في شيء من اللذة والنشوة... الأغنية تنتمي للسلم الخماسي.. فأرجو لمن يريد أن يمتطي غمار هذه التجربة الرائعة والمدغدغة، من الأخوان اللذين لم يعودوا أذانهم وذائقتهم الموسيقية على السلم الخماسي أن يستمعوا إلى هذه الأغنية عدة مرات وسيجدون فرقا كبيرا. لقد ارفقت الأغنية في نسختها القديمة والتي يمكن تحميلها عن طريق هذا الرابط: http://www.zshare.net/audio/61178568a824b8d9/، كما يمكن الاستماع إليها بنسخة محدثة من خلال مقطع اليوتيوب المرفق أدناه.

************

آه لو بهمسة

آه لو ببسمة قول احبك

لو بنظرة نظرة حتى عابرة قول احبك

لو بتحلم في منامك قول احبك

لو ترسل لي سلامك قول احبك

يا حبيبي آه يا حبيبي

*********

كل كلمة من شفايفك أحلى غنوة

كل نظرة من عيونك فيها سلوى

كل نسمة من ديارك فيها نجوى

وكل همسة يا حبيبي عندي حلوة

يا حبيبي عمري كله اهديتو لحبك

يا حبيبي أنت عارف ما الغرام يشهد له حبك

يا بدوري في الظلام والظلام يحجب لي دربك

آه ناري بعدك والحنان والجنة قربك

يا حبيبي والزهور الحلوة تتفتح في قلبك

أنت عارف أنا يا روحي بحبك

خوفي منك خوفي تنساني وتنساها الليالي

يا حبيبي أنا خايف يا ما بعدك تنسى حالي

آه أبقى تايه والغرام يصبح حكاية

والأماني الحلوة دي الكانت بداية

تبقى أشواك في طريقي في النهاية

يا حبيبي آه يا حبيبي

قف:
اذا لم تشبع ورُمت المزيد غير آبة بالجغرافيا والحواجز الاثنية في فضاءات الابداع المنشكح... يمكن تكرار تجربة مشابهة للانتشاء والسكر الوجداني، هذا طبعا اذا سوّلت لك نفسك الامارة بتجربة كل جميل... لتستمع عزيزي زائر مدونتي المتواضعة الى اغنية (نور العين) وذلك بالضغط على السهم الصاعد الذي يوجد في اسفل مشغل فيديو اليوتيوب أدناه وستظهر لك عدة مقاطع... مرّر بالفأرة باحثاً عن هذه الاغنية (الدويتو) الرائعة، وحاول ان تستمتع بهذا الطرب الاصيل الذي يذكرنا بالمبدعين امثال عبد الحليم وام كلثوم ومحمد عبده وفيروز ووووو القائمة تطول.


0 التعليقات:

إرسال تعليق