الأحد، سبتمبر 27، 2009

هذه المشاهد لن تنساها ما حييت، وربما ستجعلك تتأثر فرحاً وحزناً

ربما ستجعلك هذه اللقطات تراجع كثير من حساباتك، وتزيد من جرعة شكرك لله عز وجل اذا كنت مكتمل الاعضاء... وربما تحتقر ذاتك اذا لم تستطع ان تفعل نشاطات مبهرة تذكر وانت مكتمل الاعضاء لا تضاهي ما استطاع هؤلاء فعله... وربما تحفزك لكي تبدع وتبتكر اكثر وتنفض عنك غبار الكسل والخمول... اما اذا كنت معوقا، وتندب حظك لان الله خلقك كذلك، هذه المشاهد ستجعلك تراجع مسلماتك، وتشجعك لتنظر الى الحياة من خلال منظار اكثر اشراقا، وتدرك انه يمكن ان لا يكون هناك مستحيل تحت الشمس بالارادة والعزيمة والاصرار....

ملحوظة: لقد جعلني المقطع الاول ابكي كما تبكي النساء... ولكن بدون صوت... فقط دموع انهمرت من عيني غصبا عني، ولم اكن اتخيل انني امتلك هذا القدر من الدموع ابدا... لدرجة انني فكرت ان اقوم بتعبئتها في قوارير من شدة غزارتها بعد التاكد من خلوها من انفلونزا الخنازير... وانا متاكد ان كثيرين منكم من سيشاهدون هذه المقاطع سينتابهم ما انتابني...




http://www.youtube.com/watch?v=_gJiWJf4dMI










[youtube]nQPmY4nIjVE[/youtube
]
__________________

0 التعليقات:

إرسال تعليق