الأربعاء، مارس 31، 2010

قصة مقطع فيديو يدافع عن المرأة المسلمة اعجب الالاف في اليوتيوب!!

من أجمل مقاطع الفيديو التي أدرجت في اليوتيوب، والتي تخاطب غير المسلمين بأسلوبهم ويوظف هذا الاخ اليوتيوب في الدفاع عن الإسلام وتقديم نبذة عنه، وفيما يلي تجدون محاولتي لترجمة التعليق المصاحب للمقطع، وذلك لأبين للناس أن بالإمكان إدراج مواضيع مماثلة في اليوتيوب، والتي لا شك انها سيكون لها وقع طيب، وتعطي مفعولها عن الدفاع عن الإسلام والتعريف به:

ولمن لا يجيدون الانجليزية يمكنهم تشغيل المقطع ومتابعة هذه الترجمة المتواضعة لمعرفة محتواه:


http://www.youtube.com/watch?v=EKo0c_7_ZbY




لدى الغربيين والعالم الغير مسلم الكثير من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تعاملنا مع نسائنا!

ومعظم هذه المفاهيم الخاطئة في الغرب وغير المسلمين في العالم حول المرأة المسلمة هي من قبيل: "انها يتم معاملتها بشكل سيئ" "تتعرض للضرب" "تتعرض للاغتصاب" "تعامل النساء كمواطنات من الدرجة الثانية" و "انهن مضطهدات".

الأفعال التي يقوم بها عدد قليل من المرضى النفسيين والمختلين عقليا تعمم على المجتمع بأكمله الذي يربو تعداده على 1.5 مليار فيوصمون كلهم بأنهم "مضطهدين ومتعطشين لقتل النساء".

هل فكرت أن يوما أن تقرأ ما يسمى بـ "الكتاب" والذي وفقا لانتقاداتكم انه يدعو إلى اغتصاب، وقتل، واضطهاد المرأة؟

هل سبق لك أن قرأت القرآن؟ لأنك إذا فتحت هذا الكتاب سوف تجد أمرا مذهلا، أمر لم تعرفه من قبل...

دعني اكف عن تشويقك ولندخل في الموضوع...

يقول الله تعالى في محكم تنزيله:

لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ* أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ )الشورى:49-50(.

وأتوا النساء صدقتهن نحلة فإن طبن لكم عن شي منه نفساً فكلوه هنيئاً مريئاً (النساء:4)
وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ (التكوير:8:9)

وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنْكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِنْ فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُمْ مِنْ بَعْضٍ فَانْكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآَتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنْكُمْ وَأَنْ تَصْبِرُوا خَيْرٌ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (النساء:25)

وَلا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً (النور:33)

لا أعرف أي كتاب وصفه هؤلاء المختلين عقليا والمرضى النفسيين عندما الصقوا بالإسلام تلك الأوصاف السيئة، ذلك بحجة قيام البعض بأفعال لا تمثلنا حيث يفعلون أمور تناقض ما يدعو إليه القرآن الكريم.

وستفاجأ عندما تعرف أن كل الأمور التي تفعلها المرأة العادية في أي مجتمع تفعلها المراة المسلمة... لا تصدقني، أليس كذلك؟ حسنا سأريك...

النساء المسلمات يسمح لهن بأن يدرسن ويثقفن أنفسهن ويصبحن ما شئن في حياتهن.

تشكل المرأة الماليزية 55 ٪ من عدد السكان المسجلين في التعليم العالي، وتبلغ نسبتهن في لبنان 54 ٪ وفي الأردن وليبيا 51 ٪ بل في البحرين تفوق نسبة النساء المسجلات في التعليم العالي نسبة النساء في أمريكا بنسبة 6 ٪

يسمح للفتيات المسلمات بممارسة الألعاب الرياضية... أصبح بعضهن بطلات وجعلننا فخورون بهن، ونحن نفخر بأن لدينا نساء قادرات على المنافسة وتحقيق والفوز...

تشارك المرأة المسلمة في مسابقات الجمال، والسفر إلى الفضاء، ولعبت المرأة المسلمة دورا كبيرا في تاريخنا وما تزال...

هل سيكون من الممكن للمرأة المسلمة أن تكون رئيسة للوزراء إذا كانت النساء يعاملن معاملة سيئة ويظلمن؟ هل كان سيصوت لهن من قبل ملايين الرجال المسلمين في بلد مثل باكستان؟

وأن تصبح ملكة في بلد في الشرق الأوسط؟
أن تولى امرأة هندوسية رئيسة لاندونيسيا، البلد الذي يضم غالبية من المسلمين.

فلماذا تقول أن النساء المسلمات مضطهدات؟

هل لمجرد أنهن يغطين أنفسهن؟ وهل هن النساء الوحيدات في العالم اللاتي يغطين أنفسهن؟

هل يوصمن بأنهن مضطهدات بسبب تصرفات قلة من المرضى النفسيين الذين لا يمثلوننا بأي حال من الأحوال، أليس لديكم انتم أيضا مثل هؤلاء المرضى النفسيين في بلدانكم؟

لماذا مرضاكم النفسيين لا يذكرون كما يذكر مرضانا؟

هل تذكر قصة جيسيكا ونسفورد؟ وروان فورد وكيمبرلي؟

تقول الإحصائية:
يتم الاعتداء جنسيا على شخص في أمريكا كل دقيقتين، وتفاصيل ذلك كالآتي:
525.600 دقيقة/سنة = 365 يوما × 60 دقيقة
525.600 دقيقة × 60 ثانية = 31.536000 ثانية/سنة

تموت كل يوم أربع نساء في أمريكا نتيجة للعنف المنزلي، والسيدة بيترسون تدرك ماذا اعني عندما أتحدث عن جرائم قتل واعتداءات من قبل الأزواج ضد زوجاتهم.

وتقول إحدى الإحصائيات أن عدد النساء اللواتي قتلن على أيدي شركائهن الحميمين أكبر من عدد الجنود الذين قتلوا في فيتنام.

لا تقل أننا وحدنا الذين نمارس ذلك وان ذلك بسبب ديننا، اعلم أن هذه التجاوزات في كل وكل عرق ودين وثقافة وفي كل بلد.

هؤلاء الناس لا يمثلون إلا أنفسهم ويمثلون فقط عقولهم المثيرة للشفقة، لذلك لا تلوموننا بجريرة أفعال هؤلاء القلة وتوصموننا بأننا نمارس الاضطهاد، تماما كما نحن لا نلومكم على الأفعال التي يرتكبها قلة منكم.

نحن نحب أمهاتنا وبناتنا وأخواتنا أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم، وبدونهن سيكون عالمنا حزينا وناقصا.

حقوق الترجمة والاقتباس محفوظة لجاكس...
__________________

«التكفير» و«الهرطقة» قبل الإسلام

جريدة الحياة - الاربعاء, 31 مارس 2010

«التكفير» و«الهرطقة» قبل الإسلام

عبدالرحمن الخطيب

(كاتب وباحث سعودي مستنير ويكمن في جمجمته وعي وثقافة وعلم كبير، امثاله قليليون جدا... يتميز بانه لا يعرف اللف والدوارن ولا المداهنة ولوي عنق الحقائق والنصوص في تبيان الامور الدخيلة على الاسلام، وخلطها بالعادات والتقاليد والامزجة والاجتهادات بالاسلام مثل النقاب والاختلاط.... احترمه جدا)... جاكس...

المكفّرون الجُدد يعدُون كل خروج عن النصوص، سواء أكانت قطعية، أم ظنية، إنما هو بدعة محدثة أو هرطقة، وظاهرة التكفير بين الأديان والمذاهب بعضها لبعض ليست وليدة اليوم، فقد مورست لحقب طوال ومتعاقبة؛ وذلك من خلال تأويل النصوص الدينية، والمصطلحات الفقهية، لمصلحة وجهة النظر التقليدية، اتبعته بعض الجماعات المتشددة، متخذة من الفكر العقدي سلطة دينية لفرض سيطرتها على المجتمعات، هذه الظاهرة ممتدة عبر الأديان التي سبقت الإسلام، فالديانتان، اليهودية والمسيحية، وإن كانت نصوصهما لا تتضمن كلمة التكفير بالمعنى الاصطلاحي ذاته، الذي تبناه بعض المتشددين من المسلمين حديثاً، ولكنه موجود بمعانٍ مختلفة.

عرّفت المعاجم اللغوية العربية كلمة التكفير، من المصدر الكُفْر، بأنه ضد الدين، أما المعاجم اللغوية الحديثة فقد عرّفت كلمة الهرطقة بأنه البدعة في الدين، وهي كلمة ذات أصل يوناني دخيلة على اللغة العربية، ومعناها في أصلها اللغوي انتقاء، أو انتخاب، أو اختيار لرأي ما، مع تفضيله على غيره من آراء، ثم تطورت الكلمة عند اليونانيين المتأخرين وعند كتّاب الرومان فأصبحت تستخدم للدلالة على مذهب من المذاهب الفلسفية، أو مدرسة من مدارس الفكر، وأخذت الكلمة طريقها إلى الدين فصارت تطلق على الفرق أو الطوائف الفكرية المختلفة داخل هذا الدين أو ذاك، ويُطلق عليها أيضاً مصطلح الزندقة «heretic‏»، وهي تغير في عقيدة أو منظومة معتقدات مستقرة، خصوصاً الدين، بإدخال معتقدات جديدة عليها أو إنكار أجزاء أساسية منها، ما يجعلها بعد التغير غير متوافقة مع المعتقد المبدئي الذي نشأت فيه هذه الهرطقة.

في «العهد القديم» استعملت هذه الكلمة في أحد المعاني السالفة، ففي «سفر التكوين» 49/5 وردت بمعنى الاختيار «شمعون ولاوي إخوان تعاونا على الظلم باختيارهما». وفي «سفر اللاويين» 21,18:22 وردت بمعنى تقدمة اختيارية. وفي «سفر المكابيين الأول» 20:8 وردت بمعنى رضا فريقين متعاهدين.

ظهرت في المسيحية خلال عصورها الأولى آراء متباينة في العقيدة المسيحية، فذهب البعض إلى أن الرب واحد وفي جوهره مثلث الأقانيم، وذهب بعض آخر إلى أن إنكار لاهوت المسيح، وأنه لم يكن إلهاً بل هو مجرد إنسان مخلوق، وتم إطلاق مصطلح الهرطقة على كل ما عدّه الأكثرية خروجاً عما اعتبرته تفاسير وتأويلات غير صحيحة لمفهوم آيات الكتاب المقدس.

في «العهد الجديد» تطور استعمال كلمة هرطقة، فانحصر في الدلالة على مذهب ديني لطائفة من الناس تجمعهم مع آخرين رابطة دينية معينة، ولكنهم يتميزون عنهم بآراء مغايرة أو تأويلات خاصة مخالفة، تجعل منهم فرقة أو شيعة في داخل الدين العام. ولهذا أطلقت هذه الكلمة على كل من المذاهب اليهودية، فقيل شيعة الصدوقيين، وأطلقت على مذهب الفريسين؛ بل أطلقت كلمة شيعة أيضاً على الديانة المسيحية، ففي «سفر الأعمال» يُوصف القديس بولس الرسول على أنه «إمام شيعة» هرطقة «الناصريين»، وفي «سفر الأعمال» أيضاً يقول القديس بولس الرسول: «حسب الطريق الذي يقولون له شيعة «هرطقة» أعبد إله آبائي».

يلاحظ في النصوص أنها عدّت الهرطقة، في نظر اليهود، إما أن يكون استخدامها حسناً باعتبار المسيحية مذهباً، أو مدرسة، أو طائفة، مثلها مثل المذاهب اليهودية كالفريسين والصدوقيين وما شابههما، أو قد يكون لها هنا معنى سيء باعتبارها مذهباً معادياً انحرف، في نظر اليهود، عن الصواب، وخرج عن الحق الإلهي، وهو المعنى الذي تطورت إليه هذه الكلمة اليونانية في ما بعد.

ومهما يكن من أمر هذه الكلمة، فقد استخدمت بمعناها السيء في «العهد الجديد»، أي بمعنى الفرقة التي انحرفت عن الحق الإلهي، فأحياناً تجيء مرادفة للشقاق الضار بسلامة الكنيسة، ولذلك عدت من أعمال الجسد وأفعاله الأثيمة التي تحرم صانعيها من دخول الملكوت، ففي «كورنثوس 2» 19,18:11 «أسمع أنه توجد بينكم انشقاقات، وأصدق بعض التصديق، لأنه لابد أن يكون بينكم هرطقات أيضاً، ليكون المزكون طاهرين بينكم». وفي «بطرس2» 1:2 «وكما يوجد أيضاً في الشعب أنبياء كذبة، كذلك سيكون فيكم أيضاً معلمون كذبة الذين يدسون هرطقات مهلكة».

في العصر الرسولي الأول اتخذت الكلمة المعنى نفسه، وأخذ هذا المعنى يسود شيئاً فشيئاً حتى أصبح تقريباً هو المعنى الأول، الذي يقفز إلى الذهن عند سماع هذه الكلمة، فإذا ذكرت هذه الكلمة فهي للدلالة على التعاليم الكاذبة المخالفة للتعليم الرسولي بامتداد الكنيسة ونمو سلطانها الروحي، باعتبارها حامية الإيمان الرسولي، ومستودع العقيدة المسيحية القويمة، ومكفرّة لكل تعليم غريب عن تعاليم الكنيسة، وأصبحت الهرطقة شيئاً فشيئاً جريمة شنعاء، يعد مؤسسها أو المنتمي إليها خارجاً عن تعاليم الكنيسة ومعادياً للملة، وقد ذهب بعض القديسين إلى قبول أي اتهام في أخلاقه، إلا الاتهام بالهرطقة. لذا فكلمة هرطقة ليست وصفاً موضوعياً وإنما تنطلق من وجهة نظر من يستخدمها الذي ينتمي إلى جماعة كانت قد اتفقت في ما بينها مسبقاً على ما هو «أورثوذوكس»، أي صحيح وملتزم بالأصل، أي أصولياً، فلكي يوجد من يمكن وصفه بالمهرطق، فإنه يجب أن يسبقه وجود نظام راسخ من المعتقدات «دوجما» يوصف بأنه أورثوذوكسي، وتستخدم كلمة هرطقة لوصف أي رؤية لا تتوافق مع الراسخ في أي مجال.

وفي المقابل فإن من يوصفون بأنهم «هراطقة» يرون أنفسهم أنهم إصلاحيون، أو مجددون، أو أنهم يُنَقُّون العقيدة ويخلصونها مما شابها، أو أن فهمهم لها هو الفهم الأصلي الذي انحرفت عنه الجماعة التي تصف ذاتها بأنها أرثوذكسية.

الأبيونيون هي إحدى الفرق التي ظهرت في القرن الأول الميلادي كانوا ضمن من سمتهم الكنيسة بالهراطقة، والأبيونية، وهي كلمة عبرانية معناها الفقير أو المسكين، حركة قريبة الشبه بالتهويدية «إحدى حركات الهرطقة في القرن الأول الميلادي» من حيث استمساكها بدرجات متفاوتة بالتعاليم الموسوية، انتشرت في فلسطين والمناطق المجاورة مثل قبرص وآسيا الصغرى حتى وصلت إلى روما، وعلى رغم أن معظم أتباعها من اليهود فقد اتبعها عدد من الأمم، ظهرت الهرطقة الأبيونية في أيام المسيحية الأولى، لكنها لم تصبح مذهباً له أتباعه ومريدوه إلا في أيام حكم الإمبراطور تراجان «52 -117م»، واستمرت حتى القرن الرابع الميلادي.

* باحث في الشؤون الإسلامية.

طرفة ذكية عن الهزاز واخرى عن اللص الشاذ جنسيا...

على الرغم من أن هذه الطرفة سخيفة، والذي كتبها سخيف وموضوعها سخيف، ولست متأكد ما إذا كان الذي يدرجها ويقرأها يعتبر سخيف أما لا (عليكم انتم أن تصدروا حكمكم) إلا أن النكتة أو الطرفة لا تخلو من طرافة وذكاء، واترك لكم اكتشاف أين يكمن الذكاء فيها، لأن معرفة ذلك ذكاء في حد ذاته... جاكس..

ما علينا إليكم النكتة ومحاولة لترجمتها:

طلبت مدرسة اللغة انجليزية من التلاميذ أن يسموا أشياء أو كلمات تنتهي بالحروف الثلاثة تور 'tor'.

قال التلميذ الأول: Alligator "تمساح".

"هائل، هذه كلمة ذكية جدا، اختيار موفق".

قال التلميذ الثاني: Predator "مفترس".

"نعم ، هذه كلمة هائلة أخرى. أحسنت."

ثم قال جوني الصغير: Vibrator "الهزاز، يا آنسة ". (الهزاز أداة بلاستيكية على شكل القضيب تستخدمها النساء في الغرب بشكل واسع تصدر اهتزازا عن طريق محرك صغير مدمج يعمل بالبطارية).

وبعد أن حاولت المعلمة جاهدة تمالك نفسها حتى لا تسقط من مقعدها من هول المفاجأة، نظرت إلى جوني وقالت له: "هذه كلمة هائلة، ولكن الهزاز لا يأكل أي شيء."

أجاب جوني الصغير قائلا: "حسنا والدي يعرف سيدة تدعى نانسي، تمتلك هزازا تقول أنه يأكل البطاريات كما لو أن اليوم هو آخر يوم في الحياة.

ملحوظة: توجد نكتة ثانية لم اترجمها متعمدا، لاترك لكم فرصة محاولة ترجمتها بأنفسكم، وعند قرائتي لهذه النكتة ضحكت حتى ادمعت عيناي من الضحك، والذي يقرأها ولا يضحك يمكنه الاتصال بي لاخذه الى اقرب اخصائي في اضطرابات الضحك!!!


A teacher asks the class to name things that end with 'tor' that eat things.

The first little boy says, "Alligator."

"Very good, that's a big word."

The second boy says, "Predator."

"Yes, that's another big word. Well done."

Little Johnny says, "Vibrator, Miss."

After nearly falling off her chair, she says, "That is a big word, but it doesn't eat anything."

"Well my Dad knows a lady named Nancy that has one and she says it eats batteries like there's no tomorrow!"



النكتة الثانية التي تموت من الضحك:


A man breaks into a house to look for money and guns. Inside, he finds couple in bed.He orders the guy out of the bed and ties him to a chair. While tying the home owner's wife to the bed the convict gets on top of her, kisses her neck, then gets up and goes into the bathroom.

While he's in there, the husband whispers over to his wife: 'Listen, this guy is an escaped convict. Look at his clothes!

He's probably spent a lot of time in jail and hasn't seen a woman in years. I saw how he kissed your neck. If he wants sex, don't resist, don't complain...do what ever he tells you.Satisfy him no matter how much he nauseates you. This guy is obviously very dangerous. If he gets angry, he'll kill us both. Be strong, honey. I love you!'

His wife responds: 'He wasn't kissing my neck. He was whispering in my ear. He told me that he's gay, thinks you're cute, and asked if we had any Vaseline. I told him it was in the bathroom. Be strong honey. I love you, too.'
__________________

الثلاثاء، مارس 30، 2010

الفرق بين النساء والرجال!!
























































__________________

مذكراتها ومذكراته!!

حُقُوْق الْتَّرْجَمَة وَالاقْتِبَاس مَحْفُوْظَة لَجَاكِس...

مُذَكِّرَاتِهَا

اعْتَقَدْت فِي تِلْك الْلَّيْلَة انّه كَان يَتَصَرَّف تَصَرُّفَات غَرِيْبَة. كُنَّا قَد خَطَّطَنا لِنَلْتَقِي فِي الْحَانَة لِنَتَنَاوَل مَشْرُوُبا. وَكُنْت قَد قَضَيْت أَنَا وبعض صَدِيْقَاتِي الْيَوْم كُلَّه فِي الْتَّسَوُّق، لِذَا اعْتَقَدْت انّه كَان مُسْتَاء لِكَوْنِي وَصَلَت مُتَأَخِّرَة بَعْض الْشَّيْء، لَكِنَّه لَم يَبْد أَي تَعْلِيْق.

لَم تَكُن الْمُحَادَثَة تَنْسَاب بَيْنَنَا كَمَا يَنْبَغِي، فَاقْتَرَحَت أَن نَذْهَب إِلَى مَكَان هَادِئ حَتَّى يُمْكِنَنَا الْتَّحَدُّث، فَوَافَق وَلَكِنَّه ظَل هَادِئا وَشَارِدا. سَأَلْتُه عَمَّا إِذَا كَان هُنَاك خَطْب مَا – رَد قَائِلا: "لَا شَيْء". سَأَلْتُه هَل هُو مُسْتَاء بِسَبَبِي. قَال أَن الْأَمْر لَا عَلَاقَة لَه بِي، فَلَا دَاعِي لِلْقَلَق.

وَفِي الْطَّرِيْق إِلَى الْبَيْت عَبَّرَت لَه عَمَّا يَجِيْش فِي دَوَاخِلِي فَقُلْت لَه أَنَّنِي أُحُبِه، ابْتَسِم وَظِل يُوَاصِل قِيَادَتِه لِلْسَّيَّارَة. لَم اسْتَطِع إِيْجَاد تَفْسِيْر لِسُلُوكِه، وَلَا أَعْرِف لِمَاذَا لَم يَقُل لِي: "أَنَا أُحِبُك أَيْضَا".

عِنْدَمَا وَصَلْنَا إِلَى الْمَنْزِل، شَعَرْت كَمَا لَو إِنَّنِي أَفْتَقِدُه، وَبَدَا لِي كَمَا لَم يَعُد مُهْتَم بِي، وَلَا يُرِيْدُنِي أَبَدا. كُل مَا فَعَلَه انَّه جَلَس هُنَاك وَأَخَذ يُشَاهِد الْتِلِفِزِيُون، كَان يَبْدُو بَعِيْدَا وَغَائِبِا عَن عَالَمِي.

وَأَخِيْرا قَرَّرَت أَن اخْلُد لِلْنَّوْم. لَم تَمُر إِلَا حَوَالَي 10 دَقَائِق حَتَّى جَاء إِلَى الْسَّرِيْر، ولِدَهْشْتِي اسْتَجَاب لمُدَاعِبَاتِي فَتَّمَاهِيْنا فِي بَعْضِنَا الْبَعْض فْتَنَايْكُنا، وَلَكِن مَا زِلْت اشْعُر انّه كَان تَائِه عَنِّي وَكَان يُفَكِّر فِي شَيْء آَخَر.

وَبَعْد أَن شَعْرَت إِنَّنِي لَا يُمْكِن أَن أَتَحَمَّل أَكْثَر مِن ذَلِك، قَرَّرْت مُوَاجَهَتِه بِمَا يَدُوْر فِي خَلَدِي، وَلَكِنِّي قَبْل أَن ابْدَأ وَجَدَتْه قَد غَرِق فِي الْنَّوْم. فَأَخَذْت أَبْكِي وَأَبْكِي حَتَّى غَلَبَنِي الْنُّعَاس فَنَمَت. لَم أَكُن أَعْرِف مَاذَا أَفْعَل. كِنْت مِتْأَكِدْة إِلَى حَد كَبِيْر أَنَّه يُفَكِّر فِي إِنْسَانَة غَيْرِي. وَبَدَأَت اشْعُر أَن حَيَاتِي قَد تَحَوَّلَت إِلَى كَارِثَة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

مُذَكِّرَاتِه

الْيَوْم خَسِر فَرِيْق الثِّيْرَان، وَلَكِنِّي عَلَى الْأَقَل فَقَد حَصَلَت عَلَى نَيْكَة رَائِعَة.

Her Diary
Sunday night I thought he was acting weird. We had made plans to meet at a
bar to have a drink. I was shopping with my friends all day long, so I
thought he was upset at the fact that I was a bit late, but he made no
comment.

Conversation wasn't flowing so I suggested that we go somewhere quiet so we
could talk, he agreed but he kept quiet and absent. I asked him what was
wrong - he said, "Nothing." I asked him if it was my fault that he was
upset. He said it had nothing to do with me and not to worry.

On the way home I told him that I loved him, he simply smiled and kept
driving. I can't explain his behavior; I don't know why he didn't say, "I
love you, too."

When we got home I felt as if I had lost him, as if he wanted nothing to do
with me anymore. He just sat there and watched T.V.; he seemed distant and
absent.

Finally I decided to go to bed. About 10 minutes later he came to bed and
to my surprise he responded to my caress and we made love, but I still felt
that he was distracted and his thoughts were somewhere else.

I decided that I could not take it anymore, so I decided to confront him
with the situation but he had fallen asleep. I started crying and cried
until I too fell asleep. I don't know what to do. I'm almost sure that his
thoughts are with someone else. My life is a disaster.

HIS DIARY
Today the Bulls* lost, but at least I got laid.

*Bulls: American Basketball team.

__________________

الاثنين، مارس 29، 2010

حقائق مثيرة حول الجنس

فِي أَي لَحْظَة مِن اللَّحَظَات فِي هَذِه الْكَوْكَب:



حَقِيْقَة رَقِم 1: هُنَاك 79,000,000 شَخْصَا غَارِقِيْن لشُوشَتِهُم فِي أَحْضَان بَعْضُهُم الْبَعْض يَشَفَطُون وَيَعُبُّون مِن لَذَّة الْجِنْس الْآَن... فِي هَذِه الْلَّحْظَة.

حَقِيْقَة رَقِم 2: هُنَاك 58,000,000 شَخْصَا يُسَبِّحُوْن فِي بُحُوْر الْقُبُلَات (وَالْشَّفْشَفَة) تَتَحَرَّك شِفَاهِهِم فِي جَمِيْع الاتِّجَاهَات، وَتَتَلَوَّى أَلْسِنَتُهُم وَيَشَفَطُون رَحِيْق بَعْضُهُم الْبَعْض، سَوَاء كَان رَحِيْقا طَيِّبَا بَعْض سِوَاك طَازَج بِالْمَعْجُوْن أَو رَحِيْقا مُعَفِّنا... الْآَن فِي هَذِه الْلَّحْظَة.

حَقِيْقَة رَقِم 3: هُنَاك 37,000,000 شَخْص يَرْتَاح الْآَن بَعْد بَذْلِه مَجْهُوْدَا شَاقّا، وَبَعْد أَن يَكُوْن قَد زَرَف كَمِّيَّة لَا يُسْتَهَان بِهَا مِن الْعَرَق أَثْنَاء جَمَاعَه.... الْآَن فِي هَذِه الْلَّحْظَة.

وَأَنْت إِيْه دَخْلَك إِذَا مَارَسُوْا الْجِنْس أَو الْتَّقْبِيْل أَو الْرَّاحَة بَعْد الْجِنْس؟




لَا يَخْتَلِف الْجِنْس مَن الْنَّاحِيَة الْبيُوَكِيمائِيّة عَن تَنَاوُل كَمِّيَّات كَبِيْرَة مِن الشوْكُوَلاتِه. يُفَكِّر الْذُّكُوْر فِي الْجِنْس كُل 7 ثَوَان فِي الْمُتَوَسِّط.

تَقَع كُل يَوْم مَا يَزِيْد عَلَى 120 مْلْيُوْن عَمَلِيَّة جِمَاع جِنْسِي فِي جَمِيْع أَنْحَاء الْعَالَم.

يَسْمَح الْقَانُوْن فِي لِيْفَرْبُوْل بِانْجِلِتْرا بِأَن تُزَاوْل الْبَائِعَات الْبَيْع وَهُن عَارِيَات الْصَّدْر فِي مَتَاجِر بَيْع الْأَسْمَاك الْاسْتِوَائِيَّة فَقَط، (اشْمَعْنّى؟ لَا ادْرِي مَا السِّر فِي ذَلِك).

يُوْجَد رِجَال فِي دَوْلَة غَوَام عَمَلِهِم فَقَط يُتَمَثَّل فِي الْسَّفَر لِيَجْوبُوا الْمَنَاطِق الْرِّيفِيَّة لَافْتِضَاض عُذْرِيَّة الْفَتَيَات الْصَّغِيْرَات الْسِّن، وَيَدْفَع لَهُم مُقَابِل مُمَارَسَتِهِم لِلْجِنْس مَع أُوْلَئِك الْفَتَيَات الَّلاتِي يُمَارَسِنّه لِلْمِرَّة الْأُوْلَى.




يُحْرِق عند مُمَارَسَة الْجِنْس 360 سُعْرَة حَرَاريّة فِي كُل سَاعَة!

تَصِل عَدَد مُمَارَسَات الْجِنْس لَذُّكُوْر وَإِنَاث الْفِئْرَان عِشْرِيْن مَرَّة فِي الْيَوْم.

مَا نِسْبَتُه 22% مِن الْنِّسَاء الأَمِيَرَّكِيَات الَّلاتِي يَبْلُغَن الْعِشْرِيْن أَنْجَبْن وَهُن مَا يَزَلْن فِي سِن الْمُرَاهَقَة، فِيْمَا تَبْلُغ الْنِسْبَة فِي سِوِيُسْرَا وَالْيَابَان 2 ٪ فَقَط (كَذَّب).

مُقَابِل كُل "صَفْحَة انْتَرْنِت عَادِي" هُنَاك خَمْس صَفَحَات إِبَاحِيَة.

عُقُوْبَة الِاسْتِمْنَاء فِي انْدُوْنِيْسِيَا هِي ضَرْب الْعُنُق.

يُمْكِن للدُّيَّوك الْرُّوْمِيَّة أَن تَتَكَاثَر مِن دُوْن مُزَاوَجَة، وَيُسَمَّى هَذَا بِالتَّوَالُد الْعُذْرِي. مُمَارَسَة الْجِنّس فِي الْهِنْد مَع دَاعِرَة ارْخِص مِن شِرَاء وَاقِي ذِكْرِي!

الفُورِميكُوَفَيلِيا"Formicophilia" مُصْطَلَح يَعْنِي الْوَلَع بِوَضْع الْحَشَرَات الْصَّغِيْرَة لِتَرْكِهَا تَزْحَف عَلَى أَعْضَائِك الْتَّنَاسُلِيَّة.

الايْثِيُفَالْوِّفُوبيّا"Ithyphallophobia" مُصْطَلَح يَعْنِي الْخَوْف الْمَرَضي مِن مُشَاهَدَة أَو الْتَفْكِيْر فِي الْقَضِيَّب الْمُنْتَصِب.

عِنْد تُزَاوْج بَجَع وَبَجَعَة، يَضِعَان رَأْسَيْهِمَا مَعَا فِي الْتِصَاق تَام.

يَعْتَبِر الْجِنْس الْمُهَدِّئ الْأَكْثَر أَمَانا فِي الْعَالَم، وَهُو أَكْثَر فَعَالِيَة بِمِقْدَار 10 مَرَّات مِن الْفَالْيَوْم!

تُمَارَس ذُكُوْر الْخَفَافِيْش الْشُّذُوْذ الْجِنْسِي بِمُعَدَّل أَعْلَى مِن أَي ثَدْيِيَّات أُخْرَى.

فَتْرَة الْحِفْظ قَبْل الْبَيْع لِلْوَاقِي الْذِّكْرَي الْمَصْنُوع مِن الّلَاتيكْس حَوَالَي عَامَيْن.

كَلِمَة جُمْبَاز مُشْتَقَّة مِن الْكَلِمَة الْلَّاتِينِيَّة gymnazein وَالَّتِي تَعْنِي "مُمَارَسَتَك لَلتَمَارِين عَارِيّا".

الْبَشَر وَالدَّلافِين هُمَا الْكَائِنَات الْحَيَّة الْوَحِيدَة الَّتِي تُمَارَس الْجِنْس مِن أَجْل الْمُتْعَة.

هُنَاك قَانُوُن فِي هَونْغ كونْغ يَسْمَح لِلْزَّوْجَة بِقَتْل زَوَّجَهَا الَّذِي يَخُوْنَهَا جَنَّسَيِّا، وَلَكِن عَلَيْهَا أَن تَفْعَل ذَلِك بِيَدَيْهَا الْعَارِيَتَيْن فَقَط.

ثَبَت أَن 85% مِن الْرِّجَال الَّذِيْن يَمُوْتُوْن بِالْذُّبَحَة الْقَلْبِيَة أَثْنَاء الْجِمَاع، يَخُوْنُوْن زَوْجَاتِهِم.

يُعَاقَب أَحْيَانا الْرَّجُل الْزَّانِي قَدِيْمَا فِي الْيُوْنَان بِإِزَالَة شَعْر عَانَتْه وَحُشِر فُجْلَة كَبِيْرَة فِي فُتْحَة شَرَّجَه.

اكْبَر عَدَد وِلَادَة أَطْفَال مِن أُم وَاحِدَة تَم تَسْجِيْلُه كَان 69 طِفْلَا!

أَوَّل اصْغَر زَوْجَيْن مُنْجِبِين فِي الْعَالَم عَاشَا فِي الْصِّيْن فِي عَام 1910 وَكَان عُمْرِهِمَا 8 و 9 عَاما فَقَط.

أَوَّل زَوْجَيْن ظُهْرَا مَعَا فِي الْسَّرِيْر عَلَى شَاشَة الْتِّلِفِزْيُون كَان ذَلِك فِي تِلِفِزْيُوْن بِرَايِّم تَايْم وَهُمَا: فَرِيْد وَوَيْلْمَا فَلينْتْسِتُون.

25% مِن الْنِّسَاء يَعْتَقِدْن أَن الْمَال يَجْعَل الْرَّجُل أَكْثَر جَاذِبِيَّة. بَعْض الْأَسْوَد تَتَزَاوَج أَكْثَر مِن 50 مُرَّة فِي الْيَوْم.

تَتَمَتَّع بعض الْثَّعَابِين بِجَهَازِين تَناسْلِيِّين.

الْنِّسَاء الَّلاتِي يَقْرَأْن الرِّوَايَات الْرُّوْمَانْسِيَّة يُمَارِسْن الْجِنْس أَكْثَر مِن الَّلاتِي لَا يَقْرَان هَذَا الْنَّوْع مِن الرِّوَايَات، بِمُعَدَّل مَرَّتَيْن أَزِيْد فِي كَثِيْر مِن الْأَحْيَان.

يَقْضِي الْشَّخْص الْعَادِي مَا مِقْدَارُه أُسْبُوْعَيْن مِن حَيَاتُه فِي الْتَّقْبِيْل.

سُمِّي الْوَاقِي الْذِّكْرَي مَارْكَة رَمْسِيس عَلَى الْفِرْعَوْن الْعَظِيْم رَمْسِيس الْثَّانِي الَّذِي أَنْجَب أَكْثَر مِن 160 طِفْل.

تَنْمُو لِحْيَة الْرَّجُل أَسْرَع عِنَدَمّا يُتَوَقَّع مُمَارَسَة الْجِنْس.

تَسْتَمِر الْنَّشْوَة عِنْد الْخِنْزِيْر لِمُدَّة 30 دَقِيْقَة.

حَظَرْت الْشَّخْصِيَّة الْكَرْتُونِيَّة الْشَّهِيْرَة دُوَنَالَد دِك فِي فِنْلَنْدَا فِي وَقْت مِن الْأَوْقَات بِسَبَب انّه لَا يَرْتَدِي سِرْوَالُا.

وَأَخِيْرا يَقُوْل جَاكِس... مِن اشْتَغَل بِالْنَّاس مَات هَمَا... وَاحْوَر صَدَر بَيْت قَصِيْدَة الْإِمَام الْشَّافِعِي رَحِمَه الْلَّه فَأَقُوْل بَدَل دَع الْأَيَّام، دَع الْنَّاس تَفْعَل مَا تَشَاء وَطِب نَفْسَا إِذَا حَكَم الْقَضَاء...




دَع الْأَيَّام

دَع الْأَيَّام تَفْعَل مَا تَشَاء وَطِب نَفْسَا إِذَا حَكَم الْقَضَاء

وَلَا تَجْزَع لِحَادِثَة الْلِيــالَي فَمَا لِحَوَادِث الْدُّنْيَا بُقـــــــاء

وَكُن رَجُلا عَلَى الْأَهْوَال جَلْدَا وَشِيْمَتُك الْسَّمَاحَة وَالْوَفَاء

وَإِن كَثُرَت عُيُوْبُك فِي الْبَرَايَا وَسَرَّك أَن يَكُوْن لَهَا غِطَاء

تَسْتُر بِالْسَّخَاء فَكُل عَيْب يُغَطِّيْه كَمَا قِيَل الْسَّخَاء

وَلَا تُر لِلْأَعَادِي قَط ذُلّا فَإِن شَمَاتَة الْأَعْدَاء

بَلَاء وَلَا تَرْج الْسَّمَاحَة مِن بَخِيْل فَمَا فِي الْنَّار لِلّظْمِآن مَاء

وَرِزْقُك لَيْس يُنْقِصُه الْتَأَنِّي وَلَيْس يَزِيْد فِي الْرِّزْق الْعَنَاء

وَلَا حُزْن يَدُوْم وَلَا سُرُوْر وَلَا بُؤْس عَلَيْك وَلَا رَخَاء

إِذَا مَا كُنْت ذَا قَلْب قَنُوْع فَأَنْت وَمَالِك الْدُّنْيَا سَوَاء

وَمَن نَزَلَت بِسَاحَتِه الْمَنَايَا فَلَا أَرْض تَقِيّه وَلَا سَمَاء

وَأَرْض الْلَّه وَاسِعَة وَلَكِن إِذَا نَزَل الْقَضَا ضَاق الْفَضَاء

دَع الْأَيَّام تَغْدِر كُل حِيْن فَمَا يُغْنِي عَن الْمَوْت الْدَّوَاء

أَمَّا عَالِم مَا تختشييييييييييييييييييييششششششششششش...

وَالْمَصْدَر الَّذِي أَتَى بِهَذِه الْمَعْلُوْمَة التَلصّصّيّة هُو:

http://ioframe.com/interesting_facts_about_sex


FACT:

79,000,000 people are engaged in sex - right now.
FACT:

58,000,000 are kissing



FACT:

37,000,000 are relaxing after having sex.
FACT:

1 old timer is reading e-mails.

Sex is biochemically no different from eating large quantities of chocolate.

Males, on average, think about sex every 7 seconds.

Each day, there are over 120 million sexual intercourse taking place all over the world.

Topless saleswomen are legal in Liverpool, England - but only in tropical fish stores. (But of course!)

There are men in Guam whose job is to travel the countryside and deflower young virgins, who pay them for the privilege of having sex for the 1st time.

Sex burns 360 calories per hour!

Male and female rats may have sex twenty times a day.

22% of American women aged 20 gave birth while in their teens. In Switzerland and Japan, only 2% did so.

For every ‘normal’ webpage, there are five porn pages.

The penalty for masturbation in Indonesia is decapitation.

Turkeys can reproduce without having sex. It’s called parthenogenesis.

In india it is cheaper to have sex with a prostitue than buy a condom!

“Formicophilia” is the fetish for having small insects crawl on your genitals. Gross!!

“Ithyphallophobia” is a morbid fear of seeing, thinking about or having an erect penis.

When swans go on a date, they’ll put their heads together. Then they stick together for life.

Sex is the safest tranquilizer in the world. It is 10 times more effective than valium!

Male bats have the highest rate of homosexuality of any mammal.

The average shelf-life of a latex condom is about two years.

The word “gymnasium” comes from the Greek word gymnazein which means “to exercise naked.”

Humans and dolphins are the only species that have sex for pleasure.

In Hong Kong, a betrayed wife is legally allowed to kill her adulterous husband, but may only do so with her bare hands.

85% of men who die of heartattacks during intercourse, are found to have been cheating on their wives.

An adulterous Greek male was sometimes punished by the removal of his pubic hair and the insertion of a large radish into his rectum.

The greatest recorded number of children one mother had was 69 children. Do the math!

The world’s youngest parents were 8 and 9 and lived in China in 1910.

The first couple to be shown in bed together on prime time television were: Fred and Wilma Flintstone.

25% of women think money makes a man sexier.

Some lions mate over 50 times a day.

Snakes have two sex organs.

Women who read romance novels have sex twice as often as those who don’t.

The average person spends 2 weeks of its life kissing.

The Ramses brand condom is named after the great phaoroh Ramses II who fathered over 160 children.

A man’s beard grows fastest when he anticipates sex.

A pig’s orgasm lasts for 30 minutes.

Donald Duck comics were once banned from Finland because Donald doesn’t wear pants.
__________________

الأحد، مارس 28، 2010

الوشم على السيارات... حلال ام حرام؟؟

بَعْد جُنُوْن الْوَشَم عَلَى الْأَجْسَاد، هَا نَحْن نَشْهَد ارّهَاصَات جُنُوْن الْوَشَم عَلَى الْسَّيَّارَات إِن جَاز الْتَّعْبِيْر. إِنَّهَا ظَاهِرَة آَخِذَة فِي الْتَّنَامِي عَلَى وَجْه الْخُصُوْص فِي الْيَابَان، وَتَنْتَشِر كَانْتِشَار الْنَّار فِي الْهَشِيم، وَلَا اسْتَبْعَد أَن يَرْسُم الْبَعْض رُسُوْمَات تُعْتَبَر خَادِشَة لِلْحَيَاء.

وَلَن تَمُر فَتْرَة طَوِيْلَة حَتَّى تُفِد إِلَيْنَا... يَا تَرَى كَيْف سيَتَعَامِل مَعَهَا رَبْعِنَا عِنَدَمّا تَغْزُو دِيَارِنَا بِكُل ايجَابْيَاتِهَا وَمَسَاوئِهَا؟؟؟ وَلَا اسْتَغْرَب أَن تَظْهَر مَدَارِس فَنِّيَّة، وَتُفْتَتَح مَعَاهِد لِتَعْلِيْم فُنُوْن هَذِه الْرُسُومَات وَاسْتِقْدَام خَبْرَاء فِي هَذَا الْمَجَال وَالَّذِي سَيَكُوْن رَائِج بِكُل تَأْكِيْد فِي الْعُقُوْد الْقَادِمَة… وسيَتفَنَن رْسَامِي الفُوَتُوَشُوُب بِإِخْرَاج رُسُوْمَات مُعَبِّرَة وَغَيْر مَسْبُوْقَة وَسَيَبِيعُون حُقُوْق رُسُومَاتِهُم بِمَبَالِغ تَسِيْل اللَعُاب…

فَانْصَح مِن الْآَن الْإِخْوَان الَّذِيْن يَتَمَتَّعُوْن بِمَوْهِبَة فِي إِخْرَاج رُسُوْم مُبْتَكَرَة ان يَنْمُوَا هَذِه الْمَوْهِبَة… لِأَن المَهوَوْسِين مَالِكِي الْسَّيَّارَات (عَلَى قَفَا مِن يِشِيْل) وَمَا أَكْثَر الْحَدِيْد الْمُتَحَرِّك فِي دُوَلِنَا الْعَرَبِيَّة (رُغْم أَنَّنَا لَا نَصْنَعُه)، وَمَا أَكْثَر مِن يُحِبُّوْن الْتَمَيُّز وَالتَّفَرُّد.

وَاجْزِم أَن بَعْض تِجَارَنَا الْمُتَنَفِّذِين عِنَدَمّا يَرَوْن هَذِه الْصُّوَر، سَيُسَارْعُون بِالِاتِّصَال بِمَصْدَر هَذَا الْفَن وَّيُحَاوِلُوْن أَن يَحُوْزُوْا سَبَق إِدْخَالِه إِلَى بُلْدَانِنَا حَتَّى يُحَقِّقُوْا مَكَاسِب طَائِلَة مِن وَرَائِه.

عَلَى أَي حَال، دَعَوْنَا لَا نَسْبِق الْحَوَادِث... وَكَمَا يَقُوْلُوْن لِكُل حَادِث حَدِيْث... حَتَّى لَا يَشْغَلُنَا ذَلِك عَن الِاسْتِمْتَاع بِهَذِه الوْشُومَات الْجَمِيْلَة عَلَى أَجْسَاد الْسَّيَّارَات الْبَضَّة.

جَاكِس...




















































__________________

فتيات التقاويم لا بد ان يكن في غاية الاثارة (18+)







حقوق الاقتباس محفوظة لجاكس...

الفتيات اللاتي يصورن في التقاويم دائما ما يتم اختيارهن بعناية فائقة:





فلا بد ان يكن في غاية الجمال...





وغاية الاثارة...





وغاية الرقة...





ذوات "لوك" متجدد...





في منتهى الاناقة...





فلا بد ان يكن جميلات بهذه الدرجة:

























































__________________